نبذة عن الأكاديمية


اختر الجودة. انضم لأكاديمية قطر للموسيقى

نشرُف بدعم مؤسسة قطر لنا

أصول ضخمة. معرفة أصيلة. شبكة من الخبراء العالميين. إن عضويتنا في مؤسسة قطر تتيح لنا التمتع بمزايا رائعة، وتوفّر موارد تعليمية لا تُضاهى، ما يسهم في الارتقاء بطلابنا والعبور بهم نحو عصر جديد من التنوير.

ريادة. سَبْق. تفرّد.

نخبة من أبرز الأكاديميين لتحقيق أفضل النتائج

تم اختيار هيئة التدريس بالأكاديمية بعناية بالغة من بين أعضاء أوركسترا قطر الفلهارمونية المرموقة. تتمتع هيئة التدريس لدينا بدرجة عالية من المهنية والمهارة، ولهم باع طويل في مجال الموسيقى، وقد سحروا الجماهير بأدائهم الرفيع على أرقى المسارح العالمية، إضافة إلى أنهم حاصلون على شهادات دولية معتمدة في مجال التدريس. من هنا تأتي أهمية استقطاب تلك الكوادر المتميّزة كي تنهل من خبراتها ومواهبها نجوم العصر الجديد.

مرافق بمواصفات خاصة. إلهام لا يعرف الحدود.

تعلّم وفق أحدث المقاييس العالمية

يتم تنظيم الدروس الموسيقية في استديوهات مجهزة بأحدث المعدات التكنولوجية، حيث تتوافر بها مسارح مزوّدة بأجهزة سمعية راقية، وفصول دراسية حديثة متطوّرة. ويبدو الشكل الخارجي آية في الروعة والجمال، حيث يتناغم المعمار الإسلامي البديع مع قباب علوية مقوّسة وممرات تفضي إلى ساحات مفتوحة أنيقة. وقد رُوعي في التصميم توفير قاعات تتيح التدريب العملي على الحفلات الموسيقية. لذلك جاء تصميم كل جزء فيها بدقة متناهية بهدف إطلاق قدرات الطلاب إلى أقصى حدٍ، ولتعزيز التفاعل الإيجابي فيما بينهم. والمبنى محاط بمسرح مدرّج خارجي، ودار للأوبرا، ومسجد. ببساطة مقرنا صرح شامخ رائع الجمال تم تصميمه ليطلق القدرات الإبداعية والثقافية لدى طلابنا.

ثقة واطمئنان

جودة تثق بها

مع الدعم اللامحدود من مؤسسة قطر والتفاني في العمل الذي هو السمة المميزة للموسيقيين المحترفين لدينا، يمكنك الاطمئنان على طفلك بين الأيدي الأمينة في أكاديمية قطر للموسيقى.

top of page icon